|

تراث الشركة

بدءًا من تشغيل أجهزة الكمبيوتر غير التقليدية وحتى كونها شركة تقنيات عالمية رائدة، يشير مؤشر الترابط الشائع في تراث Dell العريق إلى التزامها التام للعميل.

استكشف المخطط الزمني للشركة أدناه لمعرفة الكيفية التي ساعد من خلالها هذا المبدأ التوجيهي في بناء Dell وحلول تقنية المعلومات والخدمات المستوحاة التي تمنح العملاء القدرة على إنجاز المزيد.

ميلاد الشركة

1984-1987في عمر 19 عامًا، قام مايكل ديل بتأسيس PC's Limited برأس مال بلغ 1000 دولار أمريكي ووضع رؤية لتغيير قواعد اللعبة فيما يتعلق بالكيفية التي ينبغي بها تصميم التقنيات وتصنيعها وبيعها.

الانتقال إلى النطاق العام والنطاق العالمي

1988-1991تصبح الشركة، التي أُعيدت تسميتها رسميًا الآن بـ Dell Computer Corporation، رائجة تجاريًا بوجه عام وتستخدم رأس المال الذي تم الحصول عليه مؤخرًا في توسيع نطاق عروض منتجاتها وتواجدها العالمي.


موسم من النمو غير المسبوق

1992-1995النمو الذي حققته Dell يجعلها تحصل على ترتيب بين أكبر خمس شركات كمبيوتر في العالم، وتوجه أنظارها إلى سوق جديد غير مستغل من قبل - ألا وهو خادم الشبكة.


تحقيق الفوز في جميع أنحاء العالم وعلى الويب

1996-1999تعمل الشركة على توسيع نطاق عملياتها العالمية بشكل سريع ووضع معايير التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، حيث قامت بعمليات البيع عبر الإنترنت في عام 1996، 

ما بعد الكمبيوتر الشخصي

2000-2004تُعد Dell الآن الشركة المصنعة الأولى في العالم في تصنيع أنظمة الكمبيوتر. إن صناعة تقنية المعلومات آخذة في التطور وتعمل Dell على مواكبة هذا التطور، وذلك من خلال إضافة مراكز البيانات والأجهزة الطرفية إلى قائمة العروض التي تقدمها.


وضع المعايير الخاصة بالأعمال الاجتماعية والمستدامة

2005-2008تنتهج Dell نهجًا جديدًا من خلال وضع إستراتيجية أعمال جديدة تلبي احتياجات تقنية المعلومات الشاملة وتستخدم الوسائط الاجتماعية وتوفر إعادة التدوير للمنتجات.

ظهور Dell في ثوبها الجديد

2009-2012تعمل Dell على توسيع نطاق مجموعة الحلول والإمكانات التي تقدمها من خلال استثمارات في المواهب والملكية الفكرية، مما يؤدي إلى زيادة عائدات الشركة لتسجيل أرقام قياسية.

صناعة سجل تاريخي جديد

Une nouvelle étape historique تعمل Dell، التي أصبحت شركة خاصة الآن، على زيادة وتيرة إستراتيجية النمو الخاصة بها على المدى الطويل وتركز في تفكيرها على غرض واحد ينصب على العملاء.