|

مكان العمل

انضم إلى مكان العمل المواكب للمستقبل

تتيح التقنية الآن إمكانية العمل من أي مكان تقريبًا، حيث يصبح إنشاء الأعمال المستدامة والمبتكرة أكثر أهمية. ويرنو الموظف في وقتنا الحاضر إلى العمل على نحوٍ مختلف.

توفر لك Dell إمكانية العمل بجدية تحقيقًا لصالح عملائنا مع إضفاء طابع من السعادة والنجاح على الحياة خارج نطاق المكتب. لقد بدأت مسيرتنا نحو نشر ثقافة عمل أكثر مرونة في الظهور قبل حلول عام 2009. تتوفر لدينا الآن مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة لأعضاء فريقنا للاختيار من بينها، والتي تثمر عن نتائج رائعة تعود بالنفع على الأعمال بغض النظر عن كيفية أو مكان إنجازها. ولهذا السبب، نفخر بالاستثمارات التي حققناها في مجال ابتكار مكان العمل وحلول تقنية المعلومات التي تتيح لفرقنا إمكانية بذل أفضل ما في وسعهم ليعود عليهم بأفضل النتائج.

الوظائف في شركة Dell اعثر على وظيفة تناسب مجموعة المهارات لديك والخبرة التي تتمتع بها. >البحث الآن
اكتشف مواقع Dell العالمية. عرض الخريطة
Explore our locations
البرنامج المرتبط بمكان العمل

ابذل أقصى ما في وسعك بالطريقة التي تحقق لك أفضل النتائج.

تمثل المرونة مظهرًا رئيسيًا في إستراتيجية العمل التي تنتهجها Dell والتي تتيح لنا إمكانية التنافس لاكتساب أفضل المواهب. فرصة للارتقاء بالتغييرات في المعايير الثقافية والممارسات القيادية وإجراءات العمل التي تعود بالنفع على الأفراد والشركات، وطريقة جديدة لنهج العمل من حيث كيفية إنجاز العمل ومكانه وزمانه.

كجزء من "إستراتيجية الموظفين" التي ننتهجها، يشجع "مكان العمل المترابط" الموظفين على البحث عن طرق جديدة للعمل ويركز على إدارة نتائج الأعمال بدلاً من توجيه الانتباه إلى مكان إنجاز العمل. يتيح برنامج "مكان العمل المترابط" الذي نوفره لأعضاء الفريق المؤهلين إمكانية اختيار النمط الذي يلبي احتياجاتهم على النحو الأمثل في حياتهم الوظيفية والشخصية على حدٍ سواء. تتمثل خيارات "مكان العمل المترابط" التي تحقق مرونة العمل والمتوفرة لك في:

  • التنقل (العمل عن بُعد): يمكنك الاضطلاع بمسؤوليات العمل بدوام كامل في مدة تتراوح من يوم واحد إلى أربعة أيام أسبوعيًا في أحد المواقع بخلاف الموقع الرئيسي وفقًا لجدول أو نظام العمل الرسمي الجاري.
  • العمل عن بُعد: يمكنك الاضطلاع بمسؤوليات كاملة الدوام حصريًا من موقع خارج نطاق الموقع الرئيسي (لا يوجد مكان عمل مخصص داخل الموقع).

عندما لا يتوفر لك خيار التنقل وخيار العمل عن بُعد أو لا يتناسبان معك، يُتاح لدينا أيضًا خيارات أخرى للعمل تتسم بالمرونة لتلائم احتياجاتك الخاصة مثل الوقت المرن أو الدوام الجزئي أو مشاركة العمل أو أسبوع العمل المضغوط.

وتساعد ممارسات العمل المرنة أيضًا في المحافظة على الموارد الطبيعية والطاقة وتقليل التلوث ذي الصلة بالنقل وتعزيز السلامة العامة وتخفيف العبء على أنظمة النقل. كما تساعدنا في تحقيق أقصى قدر من استخدام المساحات المكتبية، مما يعمل على دعم أعضاء الفريق في العمل متى وأينما أصبحوا أكثر إنتاجية وتقليل تكاليف التشغيل والحد من الأثر البيئي إلى أقصى درجة.

نتفهم ضرورة توفر الأدوات والتقنية والتدريب لأعضاء الفريق البعيدين أو المتنقلين للارتقاء بوسائل الاتصال الشخصية وبناء فرق عمل قوية وإدارة قوى عاملة متفرقة في كل أنحاء العالم. ولذلك، فإننا نواصل الاستثمار في أعضاء الفريق وتشجيعهم على الاستفادة من الموارد المتاحة لهم مثل العروض التدريبية الافتراضية والبنية الأساسية لتقنية المعلومات التي يمكن الاعتماد عليها.

مكان العمل المتنوع والشامل

نسعى في Dell إلى التعرف على طبيعة الأعمال وإنجازها في عالم آخذ في التطور باستمرار. وندرك أن إدارة التنوع وتأييد الثقافة الشاملة أمر ضروري لتحقيق النجاح الجماعي. ولإقامة علاقات متينة، يجب علينا إنشاء مكان عمل ترحيبي حيث يجتمع الأشخاص من جميع الخلفيات لإنجاز أفضل ما لديهم من أعمال. ومن خلال احتواء هذه الفروق الفردية والاستفادة منها بشكل فعال، نكون قادرين على تسخير إمكانات كل عضو في الفريق بشكل كامل ودفع عجلة الابتكار وتعزيز بيئة مواتية لفريقنا العالمي لإنجاز أفضل ما لديه من أعمال وتلبية تطلعات عملائنا.

هناك طريقتان تؤكدان التزامنا بالشمول، وذلك من خلال:

مجموعات موارد الموظفين
تعمل مجموعات موارد الموظفين (ERG) على إنشاء نظام أساسي للشبكات وتطوير القادة وفرص التطوع المجتمعي وسبل الارتقاء بنتائج الأعمال. ويتوفر لدى Dell مجموعات موارد الموظفين (ERG) والتي تركز على: الإناث والسود والأشخاص ذوي الأصول اللاتينية والأشخاص الأمريكيين ذوي الأصول الآسيوية ومجتمعات السحاق والمثلية وازدواجية الميول الجنسية والتحول الجنسي (LGBT) والإعاقات والأجيال والبيئة وقدامى المحاربين والتنوع الثقافي والقوى العاملة عن بُعد.

التدريب على الوعي الثقافي

كجزء من التزامنا بضمان احترام فرق العمل لدينا وتقدير كل منها للآخر حول العالم، ألزمنا كل أعضاء الفريق بالمشاركة في التدريب على الوعي الثقافي الذي ييسر تحقيق الوعي الذاتي الفعال. إذ يتعرض أعضاء الفريق إلى سلوكيات تحقق إنتاجية فائقة وسلوكيات تأتي بنتائج عكسية في توفير مكان عمل شامل، ويتم منحهم في الوقت نفسه أدوات للمساعدة على دعم بعضهم البعض لخلق بيئة يسودها التعاون بدرجة كبيرة.